منوعات مفيدة

رواية فيصل وميهاف , حكاية حب مكتوبه

رواية فيصل وميهاف - حكاية حب مكتوبه رواية فيصل وميهاف حكاية حب مكتوبه

الحب كل الحكايات تدور حوله من خيال وعاطفه وجرح

وحنين وخيانه حتى العند فى الحب وكتبت قصص تعبر

عن المواقف اللي بين اى كابل

 

توقفت سيارة الهمر امام الفلة العريضة المطلة على ساحل البحر واخذت نظرات

ميهاف تتأمل التصميم الخارجي الذي يدل على ان صاحبها من النوع الثري انفتحت

البوابة العريضة بعد ان عرضت البطاقة التي معها للحارس عبر الكاميرا الخارجية

 

كومار: انسه ميهاف خلاص انزل

 

ميهاف: ايه كومار وانت استنى انا ما راح اتأخر عن الساعة 3

 

فتحت باب السيارة ةاخدت تجر خطواتها الثقيلة عبر الممر وتقرا الايات التي تحفظها

لانها مجبوره تمشي في هذا الطريق

صوت خطواتها مسموع بوضوح وهي تصعد درج المدخل الرخامي استعانت بالله

واخذت نفس عميق ورسمه ابتسامة غامضة مخفية الالم الدخلي ..ودفعت باب

المدخل بيدها الباردة

الخادم قالها وتفوح منه رائحة الشراب الكريهة: عفوا أول مرة أشوف القمر أنت جديدة

نظرت الية وفي نفسها قرف العالم وقالت بصوت فيه بحة خطيررررررررررررة

ودلع رباني :انا للاستاد مازن

هذه الجملة تعود يسمعها للبنات الخاصين فقط لسيده مد يدة بياخد منها العباية

و لكنها رفضت .وتقدمت خطواتها إلى القاعة حيث الأصوات المختلطة بالضحك

و المجون و الشباب و البنات من اول مادخلت لفتت الانظار لها بطولها المتناسق

مع تفاصيل جسمها ..

لها طريقة في الدخول تخلي الكل مجبور يطالع فيها وصارت تتميع في مشيتها

مثل الحلم وعبايتها تنفتح مع كل خطوة مميزة مثل خطوات عارضات الازياء لين

ماوصلت للكنب وجلست على كرسي فردي وحطت رجل على رجل

محمود: الحلوة اول مرة تطل علينا >> وتوجة لها جميع الموجودين في القاعة

وحدة من البنات: يالله يازينة شيلي العباية و النظارة الشمسية علشان نشوف الزين

خالد: تشيل العباية بس الا كل شي هههههههههه

ضحكت ضحكة استخف لها الرجال وهي قاصدة هذا الشي تعرف تاثيرها على الرجال

ميهاف بدلع : دمك خفيف عيوووووووووني

خالد:وااااااااااااو صارووووووخ >> باس خد نجود لما شاف انها غيرانه

نجود: هيه لا تكبرين عشانك جديدة

امجد بحماس : لا والله انك تخبلين الواحد و تخلينه بخبر كان ..

امال: ميهاف ياترى هو وسيم مثل الصورة

منى: يا حرقة قلبي اكيد يطيح ياحظك ياميهاف

امال: والي يعافيك صورية بالجوال ابغى اخذ الصورة لزميلاتي

منى: لاوالله ومين الي يسمحلك تأخذيها الابطبعها واكبرها علشان اتأملها

ميهاف :انت وهي احنا فين و انتم فين صدق مراهقات

 

لبست عبايتها وقبل تلف الطرحة ونظرت مره اخيره على مكياجها الكحل

والمسكار مع الظل الاحمر معطي عيونها نظره ذباحه حطت قلوس احمر

وبلاشر وردي قرت الاذكار و الادعية ال تحفظها طول الطريق

كومار: مس ميهاف هذا فلة مافي كوي سانت ليه يجي هنا

ميهاف ” كومار الليلة لازم اخلص

 

رواية فيصل وميهاف

حكاية حب مكتوبه

روايات فيصل وميهاف

 

 

رواية فيصل وميهاف - حكاية حب مكتوبه -D8-B1-D9-88-D8-A7-D9-8A-D8-A9 -D9-81-D9-8A-D8-B5-D9-84 -D9-88-D9-85-D9-8A-D9-87-D8-A7-D9-81 -D8-Ad-D9-83-D8-A7-D9-8A-D8-A9 -D8-Ad-D8-A8 -D9-85-D9-83-D8-Aa-D9-88-D8-A8-D9-87

رواية فيصل وميهاف - حكاية حب مكتوبه -D8-B1-D9-88-D8-A7-D9-8A-D8-A9 -D9-81-D9-8A-D8-B5-D9-84 -D9-88-D9-85-D9-8A-D9-87-D8-A7-D9-81 -D8-Ad-D9-83-D8-A7-D9-8A-D8-A9 -D8-Ad-D8-A8 -D9-85-D9-83-D8-Aa-D9-88-D8-A8-D9-87 1

 

السابق
ورشة شال المثلث لام ارام بالشرح المصور , أجمل الطرق لصنع الشال
التالي
كلمات مرور قوية , أقوى كلمات المرور