منوعات مفيدة

رواية احلى صدفه بحياتي كامله , تعرف على اجمل رواية

رواية احلى صدفه بحياتي كامله- تعرف على اجمل رواية رواية احلى صدفه بحياتي كامله تعرف على ا

كثير من الناس يحب قراءة الروايات وخاصة الروايات الرومانسية لان بها الكثير من العواطف

والمشاعر والاحاسيس المميزة و الجياشة

 

جات ام مشاري بسرعه لعند بنتها..وريم تبكي بجنبها..وحاولو يصحون فيها…رغد بدت تصحى: يمه…يمه..ريم: رغد قلبي
اصحي..

 

ام مشاري: نعم قلبي شوفيني جنبك..رغد: يمه احس اني تعبانه….طلعوني لغرفتي…م مشاري وقفت رغد على
حيلها

 

وسندتها عليها وطلعتها لغرفتها..وسدحتها على السرير وغطتها…وراحت لعند ريم بالصاله..ام مشاري: اسمعي يا ريم..اللي

 

 

سواه وليد من شوي لا تجبين سيرته عند ابوك ولا اخوك فاهمه..ريم: بس يمه…….ام مشاري
قاطعتها: يمه احنا ما نبي

 

المشاكل.ما ودي يكون بين ابوك واخوه أي شي يفرقهم…وانتي تعرفين ابوك لو عرف بالسالفه ما
راح يسكت…هذي رغد بنته ولا

 

راح يرضى عليها…عشان كذايمه كبري عقلك ولا تتكلمين في الموضوع..ريم بقلة حيله: ابشري يمه…طاح ابو
ماجد على عياله..

 

.
العنود وقفت في مكانها وما قدرت تتحرك..كل شي ولا يصير لعزوتها وابوها شي..عبير صارت تصرخ
وتضرب في وجهها..ماجد على

 

طول شال ابوه طار به للمستشفى…ام ماجد اللي راحت تجيب ابرة السكر ورجعت وما حصلته:
خير وش صاير..عبير والدموع

 

سيل على خدها: يمه ابوي..ابوي طاح علينا…ام ماجد ضربت صدرها: يمه زوجي..وش فيه وش صار
له..عبير قالت لامها السالفه

 

من يوم جاء وليد لحد ما طاح ابوها..ام ماجد تبكي: يا حسره عليك يا نوره..رجلك
طايح بالمستشفى بين الحياة والموت وولدك ما

 

تدرين وين اراضيه..العنود ما زالت وافقه في مكانها ما بعد استوعبت اللي صار.تنصدم من وليد
ثم يرجع ويصدمها مره ثانيه…بعدين

 

ابوها يطيح عليهم..هذي اشياء مره كبيره عليها وما تقدر تدخل مخها وتستوعبها..عبير صرخت فيها: العنود..وش
فيك وافقه كذا…

 

العنود طالعت عبير ونزلت دموعها من دون مقدمات..حاولت تكابر بس ما قدرت..حاولت تمنعها بس زادت…عبير
احتارت ما تدري

 

وش تسوي..تهدي امه..ولا اختها..ولا نفسها..في المستشفى..ماجد اخذ ابوه للمستشفى وعلى طول اخذوه..بعد ساعه ونص

 

من الانتظار ..طلع له الدكتور…الدكتور: انت ولده…ماجد وهو يرتجف ما يقدر يتخيل ابوه يروح منه
بالسهوله هذي و السبب اخوه:

 

ايوه انا..ولده… تكفى يا دكتور بشرنيالدكتور حط ايده على كتفه: شوف يا اخوي انا بتكلم
معاك بصراحه.. والله ابوك الحين حالته

 

خطيره..بس انت اذكر الله وهّد بالك..ماجد والكلام يطلع منه بصعوبه: كيف؟؟؟…ابوي وش فيه..الدكتور :السكر ارتفع
عند

 

الوالد.ونتجيه لذلك تعرض لذبحه صدريه..والحين تحت الملاحظه..وان شالله راح يتحسن..بس انت اذكر ربك…وكثر من الدعاء..

 

راح الدكتور وترك ماجد في صدمته: ذبحه صدريه…؟؟ولحق الدكتور لمكتبه..ماجد وهو يحس ان العبره خانقته
ما يقدر يتكلم: دكتور

 

اقدر اشوف ابوي..الدكتور: تقدر..بس ترى ما راح يتجاوب معاك..ماجد: مشكور..الدكتور: العفو…ودخل ماجد عند ابوه…طالعه كان

 

ابوه من لحظات وافق مثل الجبل بشموخه في وجهه وليد اخوه..والحين اضعف من الطفل الرضيع…ما
قدر يتحمل يشوف ابوه

 

بالنظر هذا اللي يقطع القلب ويخطف الروح..ابوه معروف عنه بهيبته وشخصيته القويه والجامده..وليد ماخذ منه
هالشي..بس ما

 

عمره كان معاهم قاسي ..كان طيب وحنين..ماجد حاول يداري دمعه بتنزل من عينه..بس ما امداه
لان نهر دموع تبعه..قرب من

 

عند ابوه ومسك ايده اللي مشبوك في اصبعه جهاز قياس السكر وباسها..وطالع فيه كا نظره
اخيره وطلع..وقف في الممر وسند

 

راسه على لجدار..وش يسوي الحين..وش يقول لامه وخواته..جاء بباله على طول اخوه وصديقه وولد عمه
مشاري…ماجد بصوت

 

تعبان: الوو…مشاري: هلا والله وغلا بمجود كيفك..ماجد بكل تعب هاد حيله: مشاري تعال عندي انا
محتاجك…

 

مشاري اخترع: ماجد وش فيك يا اخوي وش صاير..ماجد: ابوي يا مشاري…ابوي..مشاري: عمي وش فيه…ماجد:
تعال

 

بمستشفى”……” وانا اقول لك السالفه….مشاري: دقايق وانا عندك…بعد عشر دقايق..مشاري حصل ماجد..وراح له

 

بسرعه..:ماجد خير وش صاير..ماجد كان محتاج احد يواسيه وضم مشاري: ابوي يا مشاري..مشاري: اذكر الله
يا ماجد وقول وش

 

فيه عمي..ماجد: ابوي تعبان.. بالمره تعبان..مشاري: ماجد خلينا نجلس واحكي لي وش صار..مشاري جلّس ماجد..وماجد
حكى

 

لمشاري ان ابوه ووليد تخانقوا بس ما قال له السبب لانه اخته..مشاري: ويطلع من وليد
كل هذا…ماجد: ما ادري وش فيه..وليد

 

مو كذا ولا تربى على كذا بس انا متأكد ان في شي منرفزه بالسالفه..مشاري: والحين
هو وينه..؟ماجد: ما ادري عنه..شفته اخذ

 

شنطته وطلع…مشاري: الله يهديه بس….طمنت اهلك..؟ماجد:لا والله ما ادري وش اقول لهم…مشاري: خلاص انا راح
اكلمهم..

 

مشاري اتصل على بيت عمه..مشاري: الوو..عبير بلهفه:هلا..مين مشاري..مشاري: ايوه عبير كيفك ..وكيف خالتي..عبير: انا

 

الحمدلله..بس امي تبي شي يريحها…مشاري تردد يقول لهم او لا: ….تطمنوا الوالد بخير…عبير فرحت: الله
يطمنك..بروح اقول

 

لامي…مشاري: فمان الله..عبير: فمان الكريم…ماجد: ما قلت لهم الصدقمشاري: امك تعبانه وماله داعي..وان شالله عمي

 

 

بخير…بأتصل على ابوي وبقول لهوتصل على ابوه وعلى عيال عمته واجتمعوا كلهم عنده…وبعدها جابوا ام
ماجد وعبير والعنود

 

وريم..رغد ما جات تعبانه..ام ماجد: وينه وينه ابو ماجد عزوتي..وسندي..ماجد يحاول يهديها: يمه ادخلي عنده
بس بدون صياح..

 

ام ماجد تمسح دموعها: ان شالله..دخلت لعنده وما قدرت تتحمل تشوف شكل زوجها واهلها كلهم
اللي عاشت معه حياته كلها

 

بحلوه وبمرها بزينه وشينها بفرحها وحزنها..ما قدرتتشوفه على هالحال..وقعدت تبكي بصمت…وباست جبين زوجها وطلعت..

 

دخلت بعدها ريم والعنود وعبير..عبير قربت من عند ابوها..عبير: يبه الله يخليك لا تروح وتخلينا
ما لنا غيرك..انت عزوتنا..وانت

 

سندنا..وانت دنيتا..الهي يخليك لا تروح وتخلينا…ريم مسكت عبير: عبير اذكري الله وبعدين لا تزدين على
ابوك تراه تعبان…

 

عبير: ريم ابي ابوي…ابي ابويلعنود راحت ومسكت ايد ابوها وباستها وطلعت..وصارت تشاهق من الصياح..الدنيا قاسيه
عليها.. ما

 

قدرت تسعدها ولا في أي لحظه..لافي الطفوله ولا في المراهقه ولا في الحب ولا في
حتى بين اهلها..ودها تحرمها

 

منهم..طلعت بعدها عبير وريم ساندتها عليها..اوقرروا يرجعون له من بكره لان قعدتهم مالها داعي..والدكاتره منعوا
من

 

ي احد يرافق معاه…وليد من لما طلع من بيت اهله..وهو منهار..منهار ومحطم من داخل.ومهدود حيله
من لخارج..اخذ له غرفه

 

في فندق يرتاح فيها..خل الغرفه وحط اغراضه..وبعدين رمى جسمه على كنبه صغيره موجود بالصاله..ومرر ايده
على شعره..وبدى

 

يسترجع اللي صار له اليوم…بدا يفكر هو وش سوى اليوم..صحى ..تذكر وش سوى برغد وشلون
صرخ على ابوه..تذكر الكف

 

الاول..وبعدها جاه الكف الثاني ..حط ايده على خده وكأنه يتحسس مكانه..قعد يبكي..ايوه يبكي..وليد الرجل اللي
ما يهزه ريح

 

يبكي.وليد اللي الكل ينتفض من شوفته يبكي..يبكي حبه للي قتلته بنت عمه رغد وبكل سهوله
رفضته..يبكي ابوه اللي صرخ

 

فيه وعق فيه وهو اللي ما قد عصا ابوه بكلمه..بكي الكفين اللي حصلهم من ابوه
عشان يصحيه من اللي فيه..كل هذا بسبب

 

رغد..رغد هي تعاستي..رغد هي السبب هي الي اجبرتني اسوي كل هذا..هي السبب هي…بدى عنده الضمير
يشتغل..وده

 

يتصل على اهله ويعتذر منهم بس خايف..وده يطمن امه لانه يدري انها اكيد تحترق وخايفه
عليه بس خايف..وده يتسامح من

 

اخوه اللي رفع صوته عليه بس بعد خايف..وده يتصل على رغد ويقول لها اني اكرهك
وبعد خايف من قلبه لانه ما كرهها..ونام وهو

 

على الكنبه الصغيره…اليوم الثاني صحى الكل عشان يروحون لابو ماجد ويتطمنوا عليه..سمعوا التليفون يرن…عبير: يالله
مين الي

 

متصل علينا في هذا الوقت…..الووووليد بصوت مبحوح: الووو..عبير ما عرفته: نعم اخوي…وليد: عبير…عبير انصدمت: وليد….!!وليد:

 

ايوه وليد اخوك..عبير بدت تبكي: وليد ارجع ابوي تعبان..وامي تعبانه…وليد ترى ابوي بالمستشفى..وليد وكأن احد
معطيه كف

 

لمره الثالثه: ابوي بالمستشعبير: ايوه يا وليد تعال بسرعه..وتسامح منه,,,تراه مره تعبان مررررره حالته ما
تسر لا عدو ولا

 

صديق..وليد: انا جايكم…جايكم…وصل الكل للمستشفى بدون استثناء..كانوا بجناح خاص اللي مكون من غرفتين وحده فيها
ابو

 

ماجد وحوله الرجال..والثانيه فيها الحريم والبنات…اللي جالس..واللي يقراء قران..واللي يدعي..واللي ساكت..واللي واللي

 

واللي..كل واحد في حاله…سمعوا صوت الباب ينفتح بتردد…الكل لف على جهة الباب..وليد دخل..طالع الكل بعين
مكسوره وفيها

 

الذل والانهزام.. يقرون فيها الاحساس بالذنب وتأنيب الضمير…ام ماجد وقفت في مكانها: يمه وليد……وليد راح
جري لامه وباس

 

راسها: هلا يمه ..سامحيني يمه..”وباس ايدها”ام ماجد: مسموح يا وليدي مسموح..تعذر من ابوك مو مني..جات
عبير وسلمت

 

على اخوها: وليد لا تترك ابوي كذا..الله يخليك..وليد ابتسم يطمنها: ما راح اتركه..وليد طالع العنود
يبيها تسلم عليه…العنود ما

 

تحركت من مكانها..ما تبي وليد يقرب منها ولا يكلمها…وليد اختفت ابتسامته من حركتها…حرك عدسة عيونه
وطاحت عينه على

 

رغد كان باين انها تعبانه..وما كانت تطالعه .صاده وجهها عنه..انفطر قلبه عليها وده يروح ويعتذر
منها يقول لها اني ما راح اجبرك

 

على شي.. بس وين القوه الي تخليه يتكلم بحرفين قدامها…بعد عيونه عنها..قرر يروح لابوه…تقدم بخطوات
ثقيله للغرفه

 

الثانيه..كانت مليانه ..بس هو حس انها فاضيه وما فيها الا هو وابوه وماجد..راح قرب من
ابوه..اللي مغمض عيونه وجسد جامد

 

بس كل شي يحس فيه..وليد مسك ايد ابوه وباس راسه: يبه…انا وليد يبه…سامحني الله يخليك…الله
يخليك ارضى علي..انا ما

 

بي الا رضاك…وصدقني يبه اني راح ارجع مثل اول واحسن..وما راح اعصيك في شي لو
على رقبتي..بس سامحني الله يخليك..

 

ابو ماجد ضغط على ايد وليد بمعني اني مسامحك..وليد ارتسمت ابتسامه وباس راس ابوه وايده:
الله يخليك لي يبه وتقوم لنا

 

بالسلامه…ترك ايد ابوه..ولف على اخوه ماجد..ماجد كان مره متأثر بالموقف اللي صار…وعلى طول راح لحضن
اخوه وضمه…

 

وليد: سامحني يا ماجد ادري اني غلطانماجد: مسامحك يا اخوي مسامحك…وليد حس بارضى وان جبل
الهم انزاح من

 

صدره..وارتاح الحين…الكل راضي عليه ومسامحه..سلم على عمه والرجال وعيال عمه…وبعد ساعه طلع لعند الحريم..وليد:

 

العنود….العنود…العنود ودها تروح بس تكابر…فجر: روحي لاخوك حرام عليك..شجون: والله يكسر الخاطر…نوف: لا تصيرين قاسيه

 

كذا..يله تحركي..عبير: مهما كان هذا اخوك يا العنود اخوووووك..العنود اهم شي عندها راي ريم..طالعتها..ريم ابتسمت
لها:

 

روحي يا العنود هذا اخوك وسندك مهما كان..العنود ابتسمت وراحت ركض لاخوها وليد ورمت نفسها
في حضنه..العنود تضرب

 

صدر وليد: خليك تسويها مره ثانيه يا الدوووووب…وليد ضحك: والله ما اسويها مره ثانيه…عد تقريبا
اسبوع تحسنت حالة ابو ماجد

 

بالمررره..والسبب الاكبر بسبب تحسن حالته النفسيه..رجع لبيته واهله واحبابه…وام ماجد مسويه عزيمه بالمناسبه

 

هذي…والكل اجتمع في بيت ابو ماجدفجر: العنود عندكم ليمون…العنود: اكيد…ليه؟؟فجر: ما ادري مشتهيه ليمون..قومي بسرعه

 

جيبيه..العنود: تتوحمين بليمون..اجل وش بيطلع البيبي…ريم: اكيد بيطلع يرقص يا البرتقاله..عذبتي حاله…فجر تضحك: هههههه

 

تخيلي…رغد: بنات….بنات عندي لكم شي..الكل: شنو؟؟؟رغد: جايبه شريط كاميرتي..العنود: احفلير غد: والله…نوف: يله

 

شغلوه..والله اشتقت لايام الفله…عبير: أي والله من زمان ما نبسطنا…رغد: يله وين نشغله فيه..العنود: انا
عندي فكره…الخيمه

 

فيها تلفزيون كبير شاشه بلازما.يصلح نشوفه فيه…رغد: اوكيه يلا..وراحوا البنات الخيمه..وشغلوا الشريط وطفوا الانوار وبدى

 

مسلسل الضحك عندهم يتذكرون وش يسوون ويضحكون…تذكروا يام الشاليه…لما لعبو كوره…لما سوو المقلب في العيال…ولما

 

العيال ردوا لهم المقلب,,,ورجعت فيهم الذاكره لحظه بلحظه…جات بعدها ايام دبي كل يوم فيها كان
مسجل بكاميرا رغد وماتوااا

 

ضحك على هبالهم بكل مواقفها…ريم: ههههههه بطني والله خلاص..عبير: شوفي اشكالنا وحنا نايمين…رغيد عليك تصوير
ما

 

ادري وش يبي…رغد: انا ما قهرني الا شجون… ما ادري كيف تنام…شجون: كيف انام؟؟رغد: ما
ادري عنك تسوين حركات تقولين

 

وكانك في مسابقة رقص “باليه”..شجون: لا والله انا مو كذا..العنود فاقعه ضحك: هههههههههههه الا تذكرت
شجون كذا..رجل من

 

جهه ويد من جهه وراس من جهه..نوف: حشى اخطبوط مو شجون…تسدوحوا البنات من الضحك…شجون مفتشله:
والله

 

سخفين…العنود: الحين بتكي الدلوعهريم: ههههه ياربيه بموت….بموت..عبير: بنات جتني فكره جهنميه

 

ريم: العنود ما تلاحضين شي هالايام عبير متغيره..العنود تطالع عبير من فوق لتحت: وش فيها…ما
تغير فيها شي ..ما زالت عنز..

 

عبير/ عنز انتي..ريم:لالا ما لاحظتي هالايام تشغل مخها..العنود: الا تصدقين ملاحظه بس ساكته خفت احسدها..عبير:
ما راح ارد

 

عليكم واسمعوا الاقتراح وانتوا سكتين..رغد: يله قولي..عبير: وش اريكم نتصل على العيال ونهبل فيهم..العنود: واخيرا
يا عبير

 

طلعتي بشي يونسعبير: اعجبك انا..ريم: بس ارقامنا عارفينهااحوا لعبير وثبتوها ودخلوها المجلس..وبدت الحرب العالميه

 

 

الثالثه…دخلوا بقية البنات وكملت معاهم…وقلبوا ريم وعبير والعنود عليهمفجر: انا حامل واللي يعافيكم بعدوا عني…وبعد
الحرب

 

عبير: اقول اجلسوا وخلونا نهبل في العيالالكل: يلهوجلسوا البنات على شكل دائرهالعنود: مين اول واحد؟؟

 

رواية احلى صدفه بحياتي كامله

تعرف على اجمل رواية

 

رواية احلى صدفه بحياتي كامله- تعرف على اجمل رواية -D8-B1-D9-88-D8-A7-D9-8A-D8-A9 -D8-A7-D8-Ad-D9-84-D9-89 -D8-B5-D8-Af-D9-81-D9-87 -D8-A8-D8-Ad-D9-8A-D8-A7-D8-Aa-D9-8A -D9-83-D8-A7-D9-85-D9-84-D9-87 -D8-Aa-D8-B9-D8-B1-D9-81 -D8-B9-D9-84-D9-89 -D8-A7

السابق
طريقة تقطيع البطيخ , في الصيف ما يحلاش الا بيه
التالي
البطاطا في المنام , تفسير رؤية البطاطا فى المنام